فوائد التأمل

الكاتب بتاريخ
للتامل فوائد وهي:
* تفعيل قدرات الشاكرات والقوى الميتافيزيقية ..  
 * معادلة و موازنة طاقتي الين واليانغ بالجسم و التخلص من الإحتقانات الطاقية فيتخلص الجسم من الأمراض ...  
* التأمل يعطل عمل العقل الواعي مما يتيح للعقل الباطن بالعمل فيتخلص الجسم من التوترات والضغوطات النفسية ويسمح للذهن باستيعاب الأمور وزيادة الصبر ويعطي الذهن قدرة على حفظ وتخزين المعلومات ..
* التأمل يعزز دفاعات الجسم ويقوي المناعة حيث ان جميع الشاكرات تتجدد طاقتها وتعدل سير الطاقة داخل المسارات ..  
* التأمل يقي من الذبحات الصدرية والجلطات المفاجئة فكما قلت سابقا أن التأمل يخفف التوتر الذي ينتج مادة الإبينفرين .. وهذه المادة تظهر فجأة بفعل التوتر و تقتل القلب وخلاياه .. وكثيرا ما نسمع شخص أصيب بجلطة مفاجئة بسبب التوتر الشديد ..
* التأمل يحافظ على قنوات الطاقة بالجسم المسؤولة عن تنظيم وتحسين عمل الأعضاء .. فتحسن الدورة الدموية وتحافظ على ضغط الدم الشرياني بمعدلاته الطبيعية فيقي من ترسب الكوليسترول على جدران الشرايين التاجية ..
* التأمل يحرر قوى العقل الباطن ويعطيه مجالا لإطلاق العنان له وإظهار مواهبه في الحفظ والاستيعاب وتقوية البديهة وسرعة الانتباه والتركيز .. لأن التفكير يتعب الدماغ ويرهقه ويجعله غير قادر على الاستيعاب الجيد .. لماذا برأيكم الصينيون واليابانيون أكبر مخترعو العالم ؟؟ لأن من أساس عملهم التأمل واعطاء الذهن فترة راحة ..
ومن الصين واليابان ظهر الإبداع وظهرت هذه العلوم٠الإبداعية
* التأمل يزيد من أكسجة الجسم اللازمة لأداء الخلايا ..    فالتنفس العادي يكون 3 عدات شهيق .. 3 عدات زفير فقط .. وهذا لا يسمح للرئتين بالإمتلاء الكامل بالهواء .. مما يمنع من امتصاص الكمية اللازمة من الأوكسجين .. ففي التأمل يكون التنفس 6 شهيق و 8 عدات زفير مع حبس نفس ثانيتين .. مما يجعل الرئتين تمتص الكمية اللازمة من الأوكسجين .. وهذا ما يحسن عمل الخلايا ويقلل نسبة موتها ويعطي للوجه نضارة وشباب ..
إذا .. التأمل يدخل في جميع مجالات الحياة .. ويحسن عمل الأعضاء كافة في سائر المجالات .. فضلا عن تفعيل جميع قدرات الانسان الميتافيزيقية ..

0 تعليق على موضوع " فوائد التأمل "