الدرس الثاني: الطاقة الكونية

الكاتب بتاريخ
كما قلنا سابقا أن الطاقة الكونية هي الطاقة التي يمتصها الانسان من عوامل الكون والطبيعة بشكل عام .. وتسير هذه الطاقة داخل جسمنا ضمن مسارات توزع الطاقة على كافة أنحاء الجسم .. وتنظم سير هذه الطاقة مراكز رئيسية عددها سبع مراكز تقوم بامتصاص الطاقة من المحيط وتنشيطها وتنظيم طاقة أعضاء الجسم وضمان عملها بشكل سليم ..
والطاقة الكونية داخلنا تتألف من شحنتين .. سالبة وموجبة .. السالبة تسير في القسم الأيسر والموجبة تسير في القسم الأيمن .. وتوازن كمية السالبة والموجبة داخل الجسم يحقق لنا توازنا نفسيا وجسديا .. واستمرارنا بشكل صحي وسليم .. واختلال توازنهما يؤدي بنا الى امراض نفسية وعضوية ..
وهاتين الطاقتين تسميان ين ويانغ .. الين تدل على التمدد و تسمى الطاقة الأنثى وشحنتها سالبة .. أما الموجبة فهي اليانغ تدل على التقلص وتسمى الطاقة الذكر ..
= ملاحظات : *طاقة الذكر والأنثى موجودان في كل انسان ويبقى الجسم سليما طالما أنهما متوازنتين .. *طاقة سالبة لا يعني أنها سلبية ضارة .. بل شحنتها سالبة .. فهناك فرق كبير بين سالبة وسلبية *لماذا لا نرى الطاقة داخلنا؟ يمكن تشبيه الطاقة بالتيار الكهربائي فالتيار لا نراه عندما يسير داخل السلك الكهربائي .. ولكن التيار يقاس بعدة أجهزة .. كما أننا نستطيع رؤية الطاقة بكاميرا خاصة تسمى الأورا ..

0 تعليق على موضوع "الدرس الثاني: الطاقة الكونية"